Wednesday 6 December 2017

رايتك mt6 مقابل mt4 الفوركس


(MT4) -18 إلى 400C (0 إلى 750F) قياس درجة الحرارة نونكونتاكت رايتك مت-4 و مينيتمب الأشعة تحت الحمراء ترموميترو طريقة جديدة لحل المشاكل المشتركة. وقد أصبحت موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء (إر) الأداة المفضلة للتشخيص والتفتيش حيث تكون درجة الحرارة مؤشرا. يتم تقييم الحرارة رايتك إر من قبل المهنيين في مجموعة متنوعة من الصناعات من الصيانة الصناعية لخدمة الطعام، لأنها بسرعة وبدقة وأمان قياس درجة حرارة سطح الأرض في أي مكان أن درجة الحرارة هو عامل في العملية، وجودة المنتج أو التشخيص، وينبغي أن يكون مقياس الحرارة الأشعة تحت الحمراء رايتك قريبة في اليد. إن موازين الأشعة تحت الحمراء سهلة الاستخدام، وبما أنها لا تتصل بالجسم الذي يتم قياسه، فهي الطريقة الأكثر أمانا لقياس الأجزاء الساخنة أو التي يصعب الوصول إليها أو الأجزاء المتحركة، مع إزالة الأضرار المحتملة والتلوث. تحتوي مقاييس الحرارة من رايتك مينيتمب MT2 و مينيتمب MT4 على العديد من الميزات نفسها الموجودة في موازين الحرارة إر المهنية. مقياس الحرارة مينيتمب مثالية لعشاق السيارات أداء التشخيص الذاتي وبالنسبة لأولئك معالجة مشاريع تحسين المساكن. استخدامه لاكتشاف خسائر الطاقة مكلفة حول النوافذ والأبواب، ورصد درجات الحرارة الحرجة في المطبخ أو ورشة عمل، أو ضمان البيئة مريحة وآمنة. مجرد سحب الزناد يظهر ميزان الحرارة مينيتمب درجة الحرارة في لحظة على شاشة كبيرة، بإضاءة خلفية. بسيطة لاستخدام ميزان الحرارة مينيتمب يصبح أسهل للعمل عند تهدف مع نقطة ليزر (MT4). (MT4) -18 إلى 400C (0 إلى 750F) C أو F سيليكتابل كوستومر ريفيوس بي K. تشو أون مايو 21، 2008 يأخذ رايتك مينيتمب التخمين من الكثير من المهام المطبخ، ولها طن من غيرها من الاستخدامات العملية (ولكن متعة) أخرى كذلك. مثل معظم موازين الحرارة توشليس، والجهاز هو ببساطة كاشف الأشعة تحت الحمراء. تشع الأجسام الصلبة أطوال موجية مختلفة اعتمادا على درجة الحرارة ... من خلال الكشف عن الطول الموجي الذروة لضوء الأشعة تحت الحمراء المنبعث من كائن، يمكن للمقياس حساب درجة الحرارة. بل هو استشعار السلبي تماما ضوء الليزر هو فقط لمساعدتك هدف وليس له تأثير على القياس. ميزان الحرارة دقيقة جدا بالقرب من درجة حرارة الغرفة عندما أشير إليه في ميزان الحرارة العادية، أنها تعطيني نفس القراءة بالضبط. عندما أشير إليه في الماء المغلي، يقرأ 208F. إغلاق ما يكفي لتطبيقات الطهي. وقد اتخذت مينيتمب كل التخمين من الميكروويف، شواء، والقلي. ولكن في الغالب، أنا مجرد نقطة الشيء في أشياء عشوائية في جميع أنحاء المنزل للمتعة. بعض من التطبيقات لقد استخدمت مينيتمب ل: - العثور على المكان الذي كان القط مؤخرا النوم - رؤية كيف الباردة الغيوم هي - التحقق من ريفريجرفريزر لدرجة الحرارة المناسبة - رؤية كيف الباردة قدمي في فصل الشتاء - معرفة عندما بلدي زبوكس على وشك أن تنفجر شيء واحد الجهاز لا ينبغي أن تستخدم ل هو قياس درجات الحرارة الداخلية من اللحوم. يقرأ مقياس الحرارة فقط درجة حرارة السطح. لا يمكنك أن تأخذ قراءات من خلال نافذة، إما الحرارة سوف مجرد قراءة الزجاج. أيضا، وأبعد كنت من الكائن كنت قياس، وأكبر بقعة هو أن كنت في الواقع قياس. على سبيل المثال، من 2 قدم بعيدا، كنت في الواقع قياس متوسط ​​درجة الحرارة من 2 بوصة دائرة، وليس فقط بقعة الليزر. النتائج: الدقة: 810. كافية للاستخدام المنزلي. السرعة: 1010. قراءات لحظة حقا أن تحديث باستمرار كما كنت باستمرار أسفل الزناد. عمر البطارية: 1010. وقد استمرت بطارية 9V خلال أشهر عديدة من الاستخدام الليبرالي، بما في ذلك مؤشر ليزر في قرصة. فائدة: 910. قرب متعة لا نهاية لها. البناء المادي: 910: البلاستيك ولكن وعرة وسهلة التنظيف. شاشة لد سهلة القراءة مع إضاءة خلفية. النتيجة الكلية: 4650. 5 نجوم. 103 أشخاص وجدوا هذا مفيدا تحديث لا ميزان حرارة مثالي. مع رايتك MT4 ميني أخذ عدة قراءات. من ماسج في 1 ديسمبر 2014 تلقى في الوقت المحدد. لا الحرارة مثالية. مع رايتك MT4 ميني أنا تأخذ عدة قراءات والاعتماد على قراءة الأكثر شيوعا. انعكاس يمكن أن تؤثر على قراءات، غير قادر على قراءة بشكل صحيح وعاء لامعة أو قراءة من خلال الزجاج. يجب أن يكون مسار مباشر إلى أي وقت مضى هو كنت تقرأ وتكون قريبة، حول قدم واحدة أو نحو ذلك. بندقية خفيفة جدا لذلك أنا دائما وضع على الجانب. مثل ذلك أفضل من استخدام ميزان الحرارة الألبان. بدأ استخدام على الفور عند العمل مع الشوكولاته ولصنع الجبن. لماذا لم أعطي سوى 4 نجوم، تظهر وحدة المنخفضة نهاية، وليس قوي. الشيء الإيجابي هو أنك لن تحصل عقد متعب. نأمل أن تستمر لفترة طويلة. لقد تم استخدام فقط أقل من 6 أشهر. تحديث: إيف كان هذا لمدة 2 سنوات الآن واصطدم النجوم تصل إلى 5 وأنا الآن أحب ذلك. الفرق في درجة الحرارة إلى مقياس حرارة الألبان هو 2 درجة أعلى ولكن القراءة هي لحظة. أستطيع أن أعيش مع، لا يزال يستغرق حوالي ثلاثة يقرأ لحظة للحصول على حديقة الكرة قريبة جدا من القراءة الفعلية. عند تسخين الحليب، وتجنب لافتا في رغوة الحليب هذا يقرأ برودة من الحليب الساخن أدناه، وإثارة لإحضار الحليب الساخن من أسفل وعاء للحصول على قراءة أكثر دقة. سابقا ذكر 34 يظهر المنخفضة نهاية 34 لأن السكن مصنوع من البلاستيك. أنا أخذ هذا الظهر، وقد انخفض على الأقل مرتين ولم يعاني من أي آثار سلبية. أنا دائما وضع على جانبها وهذا هو بلدي الذهاب إلى ميزان الحرارة. لم يكن لديك لتغيير البطارية، في الواقع لا أعرف ما إذا كان يمكنك، لكنه يعمل رائع. كان يستحق كل بنس. 2 وجدوا هذا مفيدا من السهل جدا للاستخدام بي ديس فيوس أون سيبتمبر 25، 2016 أنا اشتريت هذا لتتبع درجة الحرارة الصحافة الحرارة بلدي. عند استخدام الصحافة الحرارة للتسامي من المهم جدا أن يكون لديك درجة حرارة ثابتة من خلال الخروج من الصحافة. إذا كان لديك بقعة الباردة فإنه بالتأكيد تدمر أي وقت مضى كنت تحاول الضغط. لقد دهشت كم هو سهل الاستخدام. انقر فوق نقطة وكنت تعرف ما هي درجة الحرارة. عندما حصلت عليه لأول مرة كنت أشير والنقر على كل شيء. في الآونة الأخيرة كنت تواجه مشكلة مع درجة حرارة الفرن بلدي. كنت قادرا على اختباره في الفرن وفكرت في أشياء أخرى يمكنني اختبار في المطبخ. أحب العثور على طرق مبتكرة لاستخدام الأشياء حتى إم سعيد يمكنني الآن استخدامه لأكثر من تطبيق واحد. كان هذا الاستعراض مفيد لك كنت فلدي واحد من هذه كنت أشاهد ألتون براون ورأيته استخدام هذا وكان عليه أن يكون واحد على الفور. يمكنني استخدامه في كل وقت، كما هو الحال في كل يوم مرة واحدة على الأقل. هو أكثر موثوقية بكثير من التمسك ميزان الحرارة في الأشياء، وليس هناك ميزان الحرارة وأنا أعلم أن سوف اقول لكم كيف الساخنة قاعدة عموم الخاص بك هو عندما كنت الحصول على كل مجموعة لرمي البيض في ذلك. طرق أخرى يمكنني استخدامه هو بلدي الدكتور الفلفل البارد بما فيه الكفاية بعد هو الماء لبلدي العجين البيتزا 108 درجة هي الزاوية حيث إم السماح بلدي العجين أن ترتفع دافئة بما فيه الكفاية هو الدجاج في بن اللحوم في مخزن 35 درجة أو أقل لا كيف حوالي واحد في الجزء الخلفي من بن نعم كول هل تعلم أرضية البلاط هو نفس درجة حرارة الغرفة حسنا، هو. هل تعلم القط الأسود الكذب في الشمس في فصل الصيف في توكسون لديه درجة حرارة سطح الشعر من 125 درجة هل تعلم أن يجعلها سعيدة. هل تعلم أن هذه الأداة تأخذ تلك درجة الحرارة بسرعة بحيث عليك أن تكون خارج لفترة طويلة بما فيه الكفاية لهدف، الضغط على الزناد، والعودة مرة أخرى في المنزل، وانتقد الباب السريع حسنا، الحصول على واحد والانضمام لي في مغامرة درجة الحرارة كان هذا التقييم مفيد لك ميزان الحرارة مفيد جدا بي در J جر في أغسطس 17، 2012 هذا هو مقياس الحرارة الأشعة تحت الحمراء من بين أدنى تكلفة البنود من هذا النوع. ولكن طالما أنك لا تبحث عن دقة المختبر و هي موافق مع حقيقة أنه لا يمكن إعطاء قراءات جيدة لكل سطح واحد، وربما ستجد العديد من الاستخدامات المفيدة. إذا كان لي هذا في وقت سابق من هذا العام كان يمكن أن تجنب مكالمة خدمة أس. كنت أفكر في أس لم يكن التبريد تماما الطريقة التي ينبغي أن تحصل على أسوأ كثيرا فقط عندما ضرب 100 درجة. تبين أن كل شيء كان موافق وكان هذا الجهاز قد أثبتت ذلك. كما تساءلت كيف ساخنة حصلت في سيارتنا في ضوء الشمس. في لحظة أستطيع أن أرى أنه كان 120 درجة زائد. كيف ساخنة يحصل في أن سخونة غرفة من منزلك سيكون هناك على الأرجح العديد من الأشياء سوف اختبار خلال فصل الشتاء، وكذلك مثل تسربات الحرارة في بيتي. هذا النموذج، كونه واحد من أدنى تكلفة، ينخفض ​​فقط إلى حوالي 0 درجة فهرنهايت، حول درجة حرارة الثلاجة نموذجية، ولكن ينبغي أن تكون جيدة الكثير لمعظم درجات الحرارة في فصل الشتاء. فقط بعد ذلك لمدة شهر، لا أستطيع أن أشهد إلى متى يعمل. حتى الان جيدة جدا. 2 أشخاص وجدوا هذا مفيدا أنت طاه أفضل مع هذه الأداة يمكنني استخدام هذه الأداة لتحديد درجة الحرارة قبل إضافة البروتينات أو الخضار. على سبيل المثال عندما اسوداد السمك، تحتاج الدهون الساخنة جدا (500 ديغ باستخدام زيت الأفوكادو) ولكن حار جدا وأكسدة الدهون تسبب المنتجات الضارة المحتملة. فإنه يقيس بسرعة جدا ويشير في الماء المغلي هو مجرد بضع درجات قصيرة من 212. حتى الحق في حديقة الكرة. انها ثانية كأداة تشخيصية على سياراتي والقوارب والشاحنات. (الفرامل سحب تحقق من تمبيرات الدوار للخلافات، اسطوانة مفقودة، تحقق من كل اسطوانة العادم المنوع.) كان هذا التقييم مفيد لك دقة كافية وبسيطة لاستخدام ألان M. ليس في يناير 15، 2014 اشتريت هذا لاختبار درجات الحرارة على سطح مقالي القلي، المقالي الفرن، وغيرها من الأشياء التي ميزان الحرارة التقليدية ستكون غير مناسبة. أنا معايرة ضد الجليد وضد الماء المغلي فقط وكانت دقيقة بما فيه الكفاية (في حدود 1 درجة مئوية) لتكون مناسبة لأغراضي. وكما شخص يعتقد أن مقياس فهرنهايت كان ينبغي التخلي عنها في جميع أنحاء الوقت الذي موزارت كان يؤلف له عشرات رائعة، وأنا أقدر حقيقة أن هذا الجهاز يمكن تعيين لإعطاء قراءات في مئوية. قد تكون الولايات المتحدة الأمريكية بعيدة جدا عن بقية العالم عندما يتعلق الأمر بالأوزان والقياسات (34cups34 و 34sticks34 و بوصة و جنيه، حقا) ولكن الكثير منا يفضل الوحدات العقلانية التي استخدمها العالم الباقي لفترة طويلة وطويلة زمن. وجد شخص واحد هذا مفيد حقا تروق هذا كثيرا من قبل موستنغميشل في فبراير 21، 2014 كنت أفعل بعض التجارب حيث الحرارة قد تصبح عاملا. كنت بحاجة إلى العديد من قراءات خط الأساس قبل التعديلات، بل وأكثر من ذلك بعد ذلك يمتد لعدة أيام. هذا عمل بشكل جيد للغاية. الآن أنا استخدامه لكل شيء. الحصول على ما يصل الى نظرة على الحرارة لدرجة الحرارة الغرفة ليس من المرجح. يمكنني استخدام بندقية الأشعة تحت الحمراء. حمام ثابت أو درجة حرارة حوض الاستحمام الساخن يمكنني استخدام هذا في كل مرة. عندما أظن البقع الساخنة في ميكانيكا السيارات أو الالكترونيات هنا يأتي بندقية الأشعة تحت الحمراء مرة أخرى. حتى مع الاستخدام الكثيف، ويبدو لي أن عمر البطارية طويل جدا. قرأت بعض الشكاوى حول مختلف نماذج ونماذج من هذه (بما في ذلك هذا واحد) قبل الشراء. ويبدو أن هذا هو واحد من أفضل فرقعة لنماذج باك على أساس التغذية المرتدة. ليس لدي أي سلبيات حول هذا الجهاز. خلفية: إم ميكانيكي الماجستير السابق، لذلك إم من الصعب إرضاءه حول الأدوات. في حين أن هذا واحد 34looks34 كيندا غريبة (وليس مثل حرب النجوم مسدس أو أي شيء)، وأنها تعمل كبيرة. ينصح به بشده. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك قراءة دقيقة، إساي لاستخدام ضوء الليزر هو مشرق، وعرض من السهل قراءة، وأنها تعمل تماما كما هو متوقع. لا خيبة أمل. قارنت قراءات درجة الحرارة مع غيرها من موازين الحرارة، وكان هذا دقيق جدا. اسمحوا لي أن أجد البقع الحارة والباردة في بيتي، حول الأبواب والنوافذ، وما إلى ذلك اسمحوا لي أن أعرف أين أنا فقدان الحرارة. أنا رفع بساتين الفاكهة في ولاية فلوريدا، وكان عليه أن يكون حذرا في فصل الشتاء الماضي كما كان لدينا درجات حرارة منخفضة على نحو غير عادي. أحتاج إلى جلبهم إلى الداخل عندما تكون درجة الحرارة أقل من 48. هذا اسمحوا لي أن اختبار مناطق مختلفة من فناء بلدي للعثور على البقع الدافئة والباردة - كل بساتين بلدي عاش. أنا أيضا يشتبه دائما كان الفرن ليست ساخنة كما كان من المفترض أن يكون، وهذا أكد بلدي الفرن يعمل بارد. وكانت هذه الأداة مفيدة أيضا في العثور على تمبس الكمال لصنع اللبن، ورفع البيتزا أو الخبز العجين واستخدام الشواية بلدي. الآن أن لدي ذلك، وأنا لا أعرف كيف عشت دون واحد. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك كيف كنت من أي وقت مضى العيش من دون هذا المنتج. لقد سحبت كل من قارب ومقطورة التخييم لسنوات عديدة، وكنت دائما وجدت نفسي لمس الإطارات ومحاور في كل محطة لمعرفة ما إذا كانت ساخنة عندما كنت على الطريق. بطبيعة الحال، كل ما فعله هو الحصول على يدي القذرة. على طول الطريق كان لي أن يكون محامل استبدال وكان قد الإطارات تنفجر والمكابح قفل، كل دون أن يعرف أن لدي مشكلة حتى وقعت الكارثة. الآن يمكنني أن تجعل تشغيل سريع حول مقطورة في حين يتم ملء خزان الغاز وأنه من سريعة وسهلة للتحقق من درجات الحرارة من جميع المحاور والعجلات. مجرد نقطة الليزر في المنطقة التي تريد التحقق من تمبس على وتحصل على القراءة الفورية. أصبح هذا الجهاز على تلك الأدوات التي كنت أتساءل كيف كنت تعيش من أي وقت مضى دون واحد. أداة عظيمة في أي سعر، وخاصة إذا كنت سحب أي شيء. شخص واحد وجد هذا مفيدا

No comments:

Post a Comment