Tuesday 28 November 2017

أفضل تداول العملات الأجنبية كتاب كل معركة الرجل


من هم أفضل تجار الفوركس في العالم. أشك أنك سوف تجد شخص ما يتداول الفوركس حصرا على المدى الطويل. بحلول الوقت الذي تحصل على أن تكون ناجحة إلى حد كبير وجيد القيام به، يصبح التنويع جزءا هاما من إدارة المحافظ وبالتالي أتوقع أن تجد مثل هذا الشخص يتاجر بطرق مختلفة إلى جانب العملات الأجنبية وربما حتى أونينغوبيراتينغ الشركات. تطورها الطبيعي فقط. بلدي اثنين سنتا قيمتها، ولكن قد تجد شخص ما يفعل سوى النقد الاجنبى هناك من هو قذر الغنية. حظا سعيدا لا يمكن أن يقال أفضل. انضم إلى فبراير 2007 الحالة: عضو 47 المشاركات إذا كان أحدهم يخبرك بأنهم تاجر جيد في الفوركس. هم ليسوا. أنا لا أحاول أن أكون فلسفية هنا. ولكن أعتقد أن أفضل لا تأتي حقا و أقول ذلك. أنها مجرد اصطفاف والتجارة. بسيطة مثل ذلك. طبعا هناك عدد قليل من الذين نصل الى معرفة. مثل الرجل الذي كسر بنك انجلترا الخ أيضا لا ننسى جونيس القديمة الجيدة في بنك الشعوب من الصين. رجل هؤلاء الرجال هم الماجستير في التداول والحصول على السعر إلى في اتجاههم. وخاصة سلة العملات. طبعا هذا هو رأيي الشخصي لم أحصل على أدلة قوية. فقط أفكاري. إذا كان لديك نية هذا المنصب هو أن نتعلم من شخص ما. كنت لا تعرف حقا تحتاج العالمين أفضل تاجر في الفوركس. ش تحتاج فقط التاجر الذي يعرف ما يقوم به، ويعتقد في ما يفعله وكان مربحا باستمرار مع المال الخاص به. إذا كانوا على استعداد. ومشاهدتها التجارة، والتحدث إليهم حول لهم والتداولات الخاصة بك وخاصة تلك التي فعلت خطأ ولماذا ش حصلت عليها خطأ. الحصول على يشعر كيف يعمل عقله، (في بحتة التداول بالمعنى التجاري). ش د يفاجأ في ما تتعلم من مجرد كوتينر كونفيرزاتيونكوت. حاشية عندما أقول أنه يشمل أيضا. في الواقع بعض التجار الناجحين حقا كان لي شرف التحدث مع السيدات. من تعرف. ربما عندما يتعلق الأمر بالتداول. يبدو أنها أفضل بكثير في الحفاظ على العاطفة بها. حظا سعيدا وتوخى الحذر انضم إلى فبراير 2007 الحالة: عضو 5 المشاركات عراب جميع تجار الفوركس..هذه التحركات والأرباح في سوق الفوركس معروفة جيدا، خاصة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) وأعتقد أنه لا يوجد تاجر فوريكس حقق مكاسب مثله ، ببساطة هو أسطورة انضم يونيو 2006 الحالة: ايفي التاجر 120 المشاركات يجب أن يكون بيل ليبشولتز على القائمة. حتى كلمة "مستحيل" تقول أن أنا ممكن انضمت نوفمبر 2006 الحالة: عضو 1،758 المشاركات جميع تجار الفوركس الناجحين بدأ التداول الأسهم والسندات والصناديق، وما إلى ذلك لم تبدأ التداول الفوركس. وبمجرد أن تغامر في عالم الفوركس وأصبحت أكثر نجاحا، فإنها لا تزال مستمرة في تنويع بورتفيليوس لها من خلال الاستثمار أيضا في الأسهم والسندات والصناديق وغيرها انضمت مايو 2006 الحالة: عضو 600 المشاركات انضمام ديسمبر 2006 الحالة: عضو 26 المشاركات جوينت مار 2006 الحالة: عضو 46 المشاركات انضمام يناير 2007 الحالة: عضو 103 المشاركات بيل ليبشوتز واندي كريجر (نظرة على مقاييس أداء صندوقه - نورثبريدج كابيتال) انضم مارس 2004 الحالة: الرجل السحري 3،451 المشاركات الاسترخاء وتكون سعيدا. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. مرحبا بكم في تجارة الكتب للتسوق عبر الإنترنت. الحصول على خصم وكتب التداول بأسعار معقولة عروض وتصفح قائمة منتجاتنا. لدينا أفضل الأسهم والخيارات والتداول الفوركس الكتب العروض. البقاء: فرصة ثانية بادبوي الرومانسية إيف جعلت الكثير من الاخطاء العقد ونصف من ندوب والحبر. إيف يصب. إيف قتل. ولكن أولئك الذين يخطئون الأخطاء إبقاء لي في الليل. تركها كان أسوأ قرار في حياتي. ولكن إم العودة الآن، وكنت أفضل فكينغ نعتقد إم البقاء هذا الوقت. إيف كان من خلال ثلاث حروب، ولكن الفوز صوفي سنكلير مرة أخرى سيكون أصعب من أي معركة. كانت الشيء الجيد الذي تركته في حياتي، وتخلت عنها. شيس غاضب معي. حتى بعد خمسة عشر عاما. انها تنظر الي كما تريد قتل لي. الجحيم، إم متأكد أنها لا تريد لي ميت. إذا كانت تريد لي ميتا، يمكن أن تحصل في الخط. الجبهة والوسط، حيث أستطيع أن أرى تلك العيون عيني كبيرة والخدين النمش. الى جانب ذلك، وقالت انها لن تغضب معي اذا كانت لا تزال تريد لي، الحق بضعة أسابيع فقط. كل ما أحتاج إليه، لأن لدي عادة الحصول على ما أريد، وأريد لها. عدت إلى خليج تاكيت لرعاية أبي. آخر شيء كنت أتوقع أرادواس لرؤية ماسون الصلب مرة أخرى. كان أول سحق بلدي، قبلي الأول، أول شيء لي. يمشي في غرفة الصدر أولا، و ثيرس حرارة كافية في عينيه الزرقاء لتذوب مباشرة من خلال كتفي الباردة. له سمر لا يطاق يحصل قلبي بقصف تماما مثل من قبل، ولكن ثيريس بأي حال من الأحوال في الجحيم انه يستحق طريقة تشانسينو الثاني يجب أن تنظر حتى. شهر واحد. هذا كل ما يحصل. إيف حصلت على وظيفة في انتظار لي مرة أخرى في بوسطن، فماذا بحق الجحيم. ربما مشاهدة السيد عمل الشكل محاولة للفوز لي مرة أخرى على مدى الأسبوعين المقبلين هو مجرد شيء أحتاجه. منتجات ذات صله

No comments:

Post a Comment