Wednesday 29 November 2017

مشاكل انسحاب إنستافوريكس


مهلا، في حساب التداول الخاص بي إنستافوريكس أنا لم أودع أي مبلغ من أي معالج الدفع. أنا التجارة فقط من خلال مكافأة، حصلت من منتدى MT5. لقد ربحت وسحبت عدة مرات. ولكن منذ بضعة أيام لا أستطيع سحب أرباحي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، يتم ردها مرارا وتكرارا. الآن ماذا تفعل إذا كان أي شخص قد واجه هذا النوع من المشكلة ولها الحل، يرجى حصة هنا. شكرا جزيلا. صديق أنا لم تحصل على الربح المستمر حتى الآن ولكن لدي كسب الربح قبل أيام قليلة، وقد جعلت النظام لسحب الأرباح ولكن بعد ساعتين أن الأرباح استرداد في حساب التداول الخاص بي ولكن لا أعرف لماذا "أنا أيضا تريد أن تعرف ما هو عملية سحب الربح من حساب التداول لدينا. يرجى القص أي تاجر من ذوي الخبرة. يمكنك محاولة الانسحاب يوم الاثنين، ربما، إنستافوريكس المالية لم يخدم يوم السبت و الأحد، إذا كان يوم الاثنين كنت سحب ولكن تحصل على نفس المشكلة يجب عليك الاتصال بخدمات مصمم الأزياء أو إنستافوريكس المالية. مثل محسن قال تفعل ذلك على أيام العمل إذا لا تزال تحدث نفس المشكلة من مجرد الاتصال الاشياء على الانترنت من إنستافوريكس أنها بالتأكيد سوف تساعدك على حل المشكلة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليكبرونوي: هي، إن ماي إنستافوريكس ترادينغ أكونت لم أودع أي مبلغ من أي معالج دفع. أنا التجارة فقط من خلال مكافأة، حصلت من منتدى MT5. لقد ربحت وسحبت عدة مرات. ولكن منذ بضعة أيام لا أستطيع سحب أرباحي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، يتم ردها مرارا وتكرارا. الآن ماذا تفعل إذا كان أي شخص قد واجه هذا النوع من المشكلة ولها الحل، يرجى حصة هنا. شكرا جزيلا. كان لي أيضا مثل هذا النوع من المشاكل في الماضي عن طريق طلب ذلك صباح يوم السبت، وذلك بسبب بعض القضايا الفنية دفع لم تتم معالجتها ولكن بعد الاتصال بقسم دعم العملاء، وأنها اتخذت إجراءات في وقت قريب جدا وخلال ساعات قليلة من الزمن، تلقيت نفسي الدفع بعد يطلب ذلك. إفكس هو أفضل وسيط، وأنها دائما حل القضايا بسرعة كبيرة. ابق على اطلاع للوصول إلى النجاح زيارة مدونة التعلم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليكبرونوي: مهلا، في حسابي التجاري إنستافوريكس لم أودع أي مبلغ من أي معالج الدفع. أنا التجارة فقط من خلال مكافأة، حصلت من منتدى MT5. لقد ربحت وسحبت عدة مرات. ولكن منذ بضعة أيام لا أستطيع سحب أرباحي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، يتم ردها مرارا وتكرارا. الآن ماذا تفعل إذا كان أي شخص قد واجه هذا النوع من المشكلة ولها الحل، يرجى حصة هنا. شكرا جزيلا. سابقا، كيف قمت بسحب أموالك من خلال أي طريقة سحب ثيريس طريقتين فقط بالنسبة لك لسحب الأرباح دون أي إيداع. أولا، يمكنك سحب باستخدام بطاقة السحب الآلي وثانيا يمكنك الانسحاب من خلال خدمة يب المحلي. وهل تحقق مع دعم لايف يجب أن تكون قادرة على النظر في ما إيزر السبب (ق) لرفض الانسحاب. أبدا يستسلم النجاح هو مجرد حول الزاوية مرحبا شقيق. لا حذرين. إنستافوريكس هي شركة كبيرة وقوية جدا في سوق الفوركس. وليس هناك وسيلة للخداع. لذا أعتقد أنه يجب عليك الحفاظ على حالة سحب حسابات المنتدى (على سبيل المثال، الهامش المجاني، تغيير طريقة السحب، إلخ.). لذلك يجب عليك الاتصال بإدارة الشؤون المالية لمشكلتك. آمل أن تتمكن من حل كل الأشياء الخاصة بك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامراز: سابقا، كيف قمت بسحب أموالك من خلال طريقة السحب التي ثريس طريقتين فقط بالنسبة لك لسحب الربح دون أي إيداع. أولا، يمكنك سحب باستخدام بطاقة السحب الآلي وثانيا يمكنك الانسحاب من خلال خدمة يب المحلي. وهل تحقق مع دعم لايف يجب أن تكون قادرة على النظر في ما إيزر السبب (ق) لرفض الانسحاب. يا كامراز، يمكنني استخدام بيزا لسحب أرباحي من إنستافوريكس، ولقد سحبت المال بهذه الطريقة قبل أيام قليلة، وليس باستخدام أي بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي. ولكن هذه المشكلة بدأت منذ بضعة أيام. هل هناك أي حل ممكن لك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليكبرونوي: مهلا، في حسابي التجاري إنستافوريكس لم أودع أي مبلغ من أي معالج الدفع. أنا التجارة فقط من خلال مكافأة، حصلت من منتدى MT5. لقد ربحت وسحبت عدة مرات. ولكن منذ بضعة أيام لا أستطيع سحب أرباحي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، يتم ردها مرارا وتكرارا. الآن ماذا تفعل إذا كان أي شخص قد واجه هذا النوع من المشكلة ولها الحل، يرجى حصة هنا. شكرا جزيلا. القواعد بسيطة. ما تستخدمه لإيداع يمكنك استخدامها لسحب. الآن أنت نفسك تقول أنك لا تجعل أي إيداع حتى الآن. فكيف يمكنك سحب إذا كنت لا تجعل أي وديعة إذا كنت ترغب في سحب ثم استثمار الحد الأدنى من المبلغ باستخدام المعالج الذي تريد استخدامه للانسحاب في ذلك الحساب. وبهذه الطريقة يمكن التحقق من المعالج الذي تريد استخدامه. لذلك الاستثمار أولا ثم كاشوت الاستثمارات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الربح الخاص بك. هذه هي الطريقة التي يعمل إنستافوريكس المكافأة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليكبرونوي: هي، إن ماي إنستافوريكس ترادينغ أكونت لم أودع أي مبلغ من أي معالج دفع. أنا التجارة فقط من خلال مكافأة، حصلت من منتدى MT5. لقد ربحت وسحبت عدة مرات. ولكن منذ بضعة أيام لا أستطيع سحب أرباحي. بعد ساعات قليلة من طلب الانسحاب، يتم ردها مرارا وتكرارا. الآن ماذا تفعل إذا كان أي شخص قد واجه هذا النوع من المشكلة ولها الحل، يرجى حصة هنا. شكرا جزيلا. إنفست. أنا آسف للمشاكل يا رفاق، إذا كنت أملك أرباحا جذابة من حساب مكافأة بسهولة وسلاسة دون أي مشاكل، وربما يمكنك محاولة الاتصال قسم الدعم هناك، ويسأل عن مشكلتك، ونأمل أن يتمكنوا من إعطاء طريقة التفريغ أو أفضل حل . حظا سعيدا ودائما موجود في تداول العملات الأجنبية. تحياتي نسخة الجوال المنتدى الفوركس MT5QUOTE (Ifx. Benoit. Plourde 064 أبر 8 2015، 055842 بيإم) مرحبا أفعل الانسحاب في 7 أبريل 2015 تحقق هنا: عزيزي كريستين راسيت، لقد قدمت طلب الانسحاب من الحساب 353393 يتم عرض تفاصيل التحويل أدناه: التاريخ والوقت (GMT2): 07042015 17:59:59 نظام الدفع: إبايمنتس، حساب 000-414783 المبلغ الإجمالي: 495.00 أوسد قالت الإدارة المالية لي المضي قدما بالفعل إلى جانب إنستافوريكس ولكن لم أتلق أي شيء لا مال ولا تأكيد البريد الإلكتروني أرسلت البريد الإلكتروني إلى قسم المالية مع سرينشوت على محفظتي إلى دليل تلقيت أي شيء يمكنك مساعدتي مع هذه المشكلة. مرحبا Ifx. Benoit. Plourde33 يرجى الانتظار، I39d بالفعل توجيه قلقكم لزملائي و I39ll نعود اليكم الحق بعد أن حصلت على رد منهم. كوت (Ifx. Benoit. Plourde 064 أبر 10 2015، 105841 آم) مرحبا وشكرا على وقتك وأنا أعلم في مجلس الوزراء العميل سحب بلدي هو بروسيسد ولكن لم أتلق المال في بلدي إبايمنتس محفظة أرسلتها برهان في قسم المالية ولكن لا أخبار منذ حسابي 353393 عزيزي كريستين راسيت، لقد قدمت طلب السحب من الحساب 353393 تفاصيل التحويل معروضة أدناه: التاريخ والوقت (GMT2): 07042015 17:59:59 نظام الدفع: إبايمنتس، أكونت 000-414783 إجمالى المبلغ: 495.00 أوسد و إبايمنتس تؤكد لي إنستافوريكس لا إيداع في محفظتي الخطأ هو في الجانب الخاص بك هل أنت قادرة على إرسال لي في بريدي الإلكتروني تشرياشوتميل دليل مع تفاصيل حول النقل الخاص بك ليس فقط ما نراه في مجلس الوزراء العميل في حالة مرحبا IFX. Benoit. Plourde33 يرجى الانتظار، I39d أرسلت بالفعل هذه المسألة لزملائي و I39ll نعود اليكم الحق بعد أن حصلت على رد منهم. صبركم هو محل تقدير كبير.

No comments:

Post a Comment